شات عطري انفاسك
قروب ملاك للاشهار والتعبئة

الإهداءات


عودة   منتدى الحجاز|منتديات الحجاز|الحجاز نت منتدى موقع الكتروني > منتديات الحجاز نت للقصص والروايات > روايات الحجاز نت

Share This Forum!  
 
        
  

ملاحظات

Tags H1 to H6

منتدى الحجاز|منتديات الحجاز|الحجاز نت منتدى موقع الكتروني

روايه لا تفكر وتتهور وتدخل الغرفه<3>لانك انسى تطلع منها

روايه لا تفكر وتتهور وتدخل الغرفه<3>لانك انسى تطلع منها
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 09-24-2013, 01:07 AM
عضو مميز
 
تاريخ الانتساب: Sep 2013
مشاركات: 100
افتراضي روايه لا تفكر وتتهور وتدخل الغرفه<3>لانك انسى تطلع منها

روايه لا تفكر وتتهور وتدخل الغرفه<3>لانك انسى تطلع منها


السلام عليكم
حبيت انزل لكم من رواياتي اللي اكتبها
وطبعا هذي اول روايه انزلها واول موضوع اكتبه في هالمنتدى
وياليت القى تشجيع منكم
طبعا هالروايه نزلتها قبل في منتدى باسم غيوم


تأليف : غيوم حبي



تفكر وتتهور وتدخل الغرقه <3>ﻷنك انسى تطلع منها



الجزء الاول
في احد القرى النائيه في احد الاحياء المظلمه وقد سمي <شعلة الظلام> بسبب السكارا والمدخنين والمدمنين يسكنون في ذاك الحي وبسبب الظلام الذي يعم على ارجائه وبين الظلام المعتم والطرق الضيقه ومن بين المباني القديمه والمخيفه ذلك الفندق الفريد من نوعه في حي شعله الظلام <فندق القلب الكبير >وهو الوحيد الذي انواره واضحه في الحي وقد ظهرت عنه اشاعه متداوله في القريه ومشهوره <ان في الفندق غرفه اذا احد دخلها ما يطلع وفيه اشخاص كثيرين دخلوا ذيك الغرفه وما طلعوا >في مكان ثاني في المدرسه الثانويه التاسعه للبنين كان فيها شله معروفه بالاستهبال والتريقه واذا احد تحداهم يكونوا قد التحدي وشله مكونه من <نواف وياسر وتركي وخالد


نواف <تكلم واحد من الطلاب>:هلا عزوز

عبد العزيز:اهلين

نواف:كنت تدورني وش تبي

عبد العزيز: الحين انتم مسوين قد التحدي

نواف: ليه انت شايف شي ثاني

عبد العزيز:لحد الحين لا بس بعدين يمكن

نواف:وشو.....ليه ما احد عاجبك

عبد العزيز:لا مو عن كذا بس ابي اتاكد

نواف: وكيف ياسيد عزوز كيف تبي تتاكد

عبد العزيز:انت تعرف اكيد فندق القلب الكبير الي في حي شعلة الظلام

نواف:ايه

عبد العزيز:ابيك تدخلون الغرفه الي فيها وتعرفون وش السرها وتعلموني

نواف: بس ................ياشباب شوفوا

تركي: وش فيه يانواف

ياسر:وش جراء وش حصل

نواف:عزوز يتحدنا

خالد:نعم وشو تحديه

نواف :يبينا نعرف وش السر الي في الغرفه الي في فندق القلب الكبير

تركي: الي في حي شعلة الظلام

نواف:ايه

خالد:من جدك

عبد العزيز:لا قول انك خايف

خالد:لامو عن كذا

عبد العزيز:اجل وشو ماتقدر

خالد: خلاص تروح معنا

عبد العزيز:ايش لا لا مانيب رايح

خالد:لا ياخواف انا اقصد تدخل معنا الفندق وتنتظر في الاستراحه

عبد العزيز:اذا كان كذا طيبي

اسر:متى بنروح

تركي:بكره الساعه ثنتين الظهر

ياسر: اوكي

نواف:وانت ياعزوز لا تنسى

عبد العزيز:لا افى عليك اما انسى

تركي: ياله عزوز عطني عرض اكتافك

اليوم الثاني< في المدرسه>

في الصباح مجتمعين الشله ويسالفون

تركي:هي شباب مااشوف عزوز

ياسر: غربيه لا يكون غايب


طبعا ماراح اكمل الا اذا لقيت ردكم
نواف:ياويله لو كان غايب

عبد العزيز:احد تكلم عني كاني سمعت اسمي اما عاد اغيب عيب علي اتحدى احد واغيب

خالد: ياااااااااهوه يالي يعرف العيب

نواف: خلاص عاد خلونا في الاهم

تركي: موعدنا تهاية الدوام في هذا المكان

عبد العزيز:وانا اول الحاضرين

الحصه السادسه في الفصل الشباب الكل منسجم مع حصه الاحياء وفجاه من بين الهدوء الي يعم ارجاء الفصل


سمعوا صوت يتكلم بحده

عصبيه:يووووووووووووه الحصه طولت مليت انا متى تصفرونفتك استاذ اختصر السالفه

الكل التفت على مصدر الصوت متعجبين لان الشخص الي تكلم اكثر واحد يموت في ماده الاحياء الكل يمل الا هو

<ياسر>وفجاه

ماتوا ضحك و الاستاذ معهم

الأستاذ:مين الي تكلم انت ياسر غريبه*وش عندك اكيد فيه شي شاغلك ماقدرت تتحمل الحصه اللي تحبها عشان أن

اللي شاغل*بالك

ياسر:لامو كذا*استنى متى يخلص الدوام

الأستاذ:ياله هذي الحصه وخلصت باقي الحصه الثانيه بتنتهي*بسرعه ياله ياسر انتبه للدرس

خالد:نواف ماتلاحظ انا اليوم ما استهبلنا ولا مزحنا*

نواف:نخلي طاقتنا*للمغامره اللي بنروح لها

صفرت الحصه السادسه

الاستاذ: ياله ياياسر استانس وهذي الحصه وخلصت باقي حصه*وتطلع

ياسر:استاذ*لاتفكر ماابي حصتك

الاستاذ:عارف مايحتاج تتكلم

(وطلع من*الفصل)

تركي:ياسر*وش فيك منت على بعضك

ياسر:لامو عن كذا انا ابي الحصة تخلص عشان نروح للمغامرة*اللي التفقنا عليها

واحد من طلاب الفصل:شباب الأستاذ*غايب

تركي:من جدك*انت ولاتمزح اكيد تمزح

خالد:أي يا الأخ صاحي انت ولا*انهبلت

الولد*بسخرية:لاامزح عليكم ايه صادق

ياسر:تركي خالد نواف ياله استعدو*للمغامره

تركي:افا*عليك احنا مستعدين

خالد:ولا يهمك انا متحمس لهذي*المغامرة

نواف:اقول*بلا فلسفة ودخلو اغراضكم في الشنطة عشان اول ما تصفر نطلع

تركي خالد ياسر:اوكي

*صفرت الحصه*الاخيره

ياسر:ياله*الشباب

تركي:ياله(وراحوا للمكان اللي اتفقوا*عليه)

نواف:يوه*عزوز ذا وينه*

خالد:شوي وبيجي*

عبد العزيز:اسف تأخرت عليك

تركي:مدامك عارف ليش*تاخرت

عبدالعزيز:الاستاذ........

ياسر(قاطع كلامه):يالله يالله مشينا بلا فلسفه*زايده

عبد*العزيز:يالله

نواف:يالله في فندق القلب الكبير دخلوا الفندق

ياسر يكلم موظف الاستقبال*ياسر:سلام

الموظف:وعليكم السلام*

ياسر:نبي نسكن هنا


*الموظف:لحظه اشوف الغرف الفاضيه

ياسر:بسرعه لو*سمحت

الموظف:فيه*الغرفه 11و12 و9و3

ياسر:حبيت اسال عن الغرفه الطالعه اشاعه بين الناس عنها*

الموظف:الغرفه*الثالثه

ياسر:حلو*ابي احجزها

الموظف*(ناظر فيه باستغراب):كم يوم
*
ياسر:يوم واحد

الموظف:اوكي خذ المفتاح

ياسر:شكرا

(وراح*للشباب)


الموظف(يكلم نفسه): غريب هذا الولد يروح لموته*برجليه

ياسر:شباب*يالله*

نواف: عزوز*يالله

عبد*العزيز:نعم نعم ادخل معكم ليش بايع نفسي*

خالد:خلاص انت انتظر هنا واحنا بنروح ندخل الغرفة ونعرف حل*اللغز ونجي نعلمك

عبد العزيز:اوكي

(وراحو ما عدا*عزوز)

ياسر:مثل ما*اتفقنا لحد ينى الخط
ة
(ودخلو الغرفة)

دخلوا وهم ملصقين ظهورهم في بعض وفجأة انقفل الباب*عليهم

ياسر:استعدوا
وفجأه خالد صرخ أيوتركي كان قريب منه قام شات من جهت خالد*وفجأة سمعوا صوت صراخ وتتبعوا الصوت ومسكو صاحب الصوت وربطوه بالحبل (وطبعاً كل هذا*كان في الظلام) وبعد ما ربطوه قاموا يدورون على مفتاح النور*

نواف:شباب لقيت*المفتاح*


وفتح*النور وطبعا بعد ما فتحوه شافو صاحب الصوت

*ياسر:انت وش تسوي هنا

صاحب الصوت (جاسم):انا اعيش هنا

*ياسر:وليش انت*الوحيد اللي ما صار لك شي

جاسم:لأن الي يدخلون هنا انا اكلهم

ياسر:اها ااه يعني اكل لحوم*البشر

جاسم:ايه

ياسر:وكيف دخلت هنا وليش صاحب الفندق مابلغ عليك


جاسم:اقولك القصه من البدايه جيت هذا الفندق واستاجرت هذه الغرفه ودخلت فيها وكان معاي جثه ادمي قمت اتصلت على

صاحب الفندق وقلت له تعال وطبعا جاء بطلب مني و اول مادخل ورتيه الجثه واكلت منها شوي وهو شاف المنظر مات من الخوف وقلت له ابي تجيب لي اوادم ........الرجال مات من الخوف .............وقلت تجيبلي ولا اجيبلي بطريقتي وانت اول واحد وقلت له كل اللي عليك انك تاجر هذه الغرفه والباقي خله علي ومن يومها صار ياجر الغرفه وانتوم اول اشخاص تفلتون من يدي

تركي:يالله شباب

ياسر:يالله

<وطلعوا و تركوا جاسم في الغرفه وبراء الغرفه خالد اتصل على الشرطه>

خالد:الو

الشرطي:هلا بغيت شي


خالد:فيه اكل لحوم البشر في الفندق القلب الكبير................الشرطي:اوكي إحنا جاين <وقفل>

نزلوا الشباب الا الشرطه داخلين

الشرطي يكلم موظف الاستقبال:سلام

الموظف:وعليكم السلام

الشرطي: جاينا بلاغ من هنا

الموظف<توه بيتكلم الا ويقاطعه ياسر>: ................ياسر:البلاغ جاءكم من عندي

الشرطي:وين الرجال

ياسر:تعال معاي

<وراحوا الشرطي وياسر و شلته ودخلوا الغرفه >هذا هو

الشرطي: مشكورا تقدرون تمشون الحين

ياسر:شباب يالله تاخرنا على عزوز

الشباب: يالله

<وراحوا لعبد العزيز>

عبد العزيز:هاه وش صار ا اكتشفتوا اللغز ولا خفتم

خالد:اكتشفنها بس انتظر شوي

تركي:شوف الي قدامك

عبد العزيز: وشو

نواف: شوف الشرطي واللي معه اكل لحوم البشرهو اللي كان في الغرفه مسكناه واتصلنا على الشرطه

عبد العزيز<وهو منحرج>:اسف ماتوقعتكم جريئين لها الدرجه

ياسر:اهم شيء تتادب وماعد تتحدى احد انت مو قده

عبد العزيز<وجهه راح طماطه من الاحراج وطلع من الفندق >
في اليوم الثاني

في الجريده خبر هام الاشاعه التي تداولوها الناس في ما بينهم<انهو يوجد في فندق القلب الكبير في حي شعلت الظلام غرفه اذا دخلها احد لا يخرج منها>.......انهم لم تكن مجرد اشاعه وحسب ... بل كانت حقيقه وقد اكتشف سر هذه الغرفه اربعة شبان<نواف وخالد وتركي وياسر> من الثانويه التاسعه وقد تما سؤال هؤلاء الشباب عن سبب مغامرتهم ودخولهم هذه الغرفه التي لم يدخلها احد وقد اجابوا بان احد الطلاب في مدرستهم وهو اصغر منهم سن قد تحداهم فما كان منهم الا بالمبادره وقد كانوا السبب في القبض على اكل لحوم البشر ووضعوا صورهم
في المدرسه
راحوا المدرسه*بدري واول مادخلوا الكل يناظرون فيهم وطنشوا النظرات وصفوا طابور الا وشوي تبداء الاذاعه الصباحيه مثل كل يوم لكن فيها زياده كرموا الشله وصاروا يشكرون فيها ويقول المدير لهم<رفعتوا روسنا >
في حصه الاحياء
الاستاذ:سلام
الطلاب: وعليمك السلام
الاستاذ: اخباركم بعد المغامره الي امس
نواف وتركي وخالد وياسر: الحمد لله المغامره حلوه
الاستاذ: بصراحه رفعتوا روسنا وروس اهلكم
نواف:ماسوينا شي هذا واجبنا
الاستاذ<يوجه الكلام لياسر>: واخيرا عرفت اللي شاغل بالك
ياسر: اسف يالاستاذ على الي صار امس
الاستاذ:اهم شي رفعتوا روسنا
وصاروا الناس يتكلمون في الاشاعه و الشله وشجاعتهم وصارحديث النساء في الجمعات والرجال في المجالس وبعدها تخرجوا ودخلةا الجامعه وخلصوها واشتغلوا وذكرهم على كل لسان بشجاعتهم وجرائتهم



كلمات البحث

ثقافه، برامج ، أسواق ، بيع وشراء، تعليم





v,hdi gh jt;v ,jji,v ,j]og hgyvti<3>ghk; hksn j'gu lkih l;;l

رد مع اقتباس
إضافة رد

علامات

دالّة الموضوع
مككم

أدوات الموضوع
طريقة العرض
عادي عادي

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل
Trackbacks are خامل
Pingbacks are نشيط
Refbacks are خامل


مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب المجلس المشاركات المشاركة الأخيرة
الكاكاو يقلل الضغط المرتفع ، فوائد الكاكاو للضغط المرتفع ، للكاكاو فوائد كثيرة منها تقليل الضغط جميلة طب و صحة 0 09-09-2013 11:14 AM
كيفيه التخلص من سلبيات الرجل ، كيف يتخلص الرجل من السلبيات ، طرق سلبية يجب التخلص منها ديمة منتدى الرجل ( آدم ) 0 09-09-2013 12:41 AM

شات دردشة الورود شات كتابي-دردشة شات الورود شات دردشة اللوبي السعودي- شات اللوبي شات دردشة حلا السعودية – شات حلا شات دردشة الهفوف شات دردشة الغلا شات دردشة قلوب شات الأردنشات دردشة تعب قلبيشات دردشة الشلة Chat Alshellhشات دردشة حيرونيشات دردشة عطري انفاسك شات دردشة دلع بناتشات دردشة العراقشات دردشة الرياضشات دردشة شات الرياضشات سعوديشات دردشة تبوكشات دردشة جفى

التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 04:00 PM.

أقسام المنتدى

منتديات حجاز الإسلامية @ اسلاميات عامة @ رسول الله و أصحابه الكرام @ اناشيد اسلاميه و صوتيات و فلاشات @ قصص الانبياء و الرسل @ منتديات حجاز الترفيهية @ صور - كاريكاتير @ صور غريبة - صور نادرة @ نكت × نكت ضحك @ العاب الحجاز نت @ افلام كرتون @ مقاطع يوتيوب × مقاطع فيديو @ منتديات حجاز المتنوعة @ منتدى المواضيع العامة @ نقاشات و حوارات @ طب و صحة @ منتدى الرجل ( آدم ) @ منتدى الأخبار المثيرة - عالم الجريمة @ منتديات حجاز لبيت حواء @ عالم حواء العام @ ازياء × فساتين @ مكياج × ميك اب × اكسسوارات @ اطفال × عالم الطفل @ ديكور - اثاث منزلي @ مطبخ الحجاز نت @ منتديات الحجاز نت للقصص والروايات @ قصص الحجاز نت @ روايات الحجاز نت @ منتديات حجاز نت الأدبية @ شعر و شعراء @ خواطر - عذب الكلام @ منقولات أدبية @ صوتيات - مرئيات أدبية @ منتديات حجاز نت الرياضية @ كرة القدم العربية @ كرة القدم العالمية @ عالم السيارات و الدراجات @ رياضه متنوعة @ منتديات حجاز نت للبرامج والماسنجر @ تحميل برامج كمبيوتر وشروحاتها @ خلفيات و شاشات توقف و ثيمات ويندوز @ ماسنجر × ماسنجر @ منتديات حجاز نت للتصاميم @ معرض التصاميم @ دروس التصميم @ أدوات التصميم @ منتديات حجاز نت للجوال @ أخبار الجوال - برامج جوال @ رسائل جوال @ العاب جوال - ثيمات جوال - خلفيات جوال @ اسواق السعودية، اسواق سيتي ،منتدى الحجاز التجاري @ سوق المنطقة الشرقية-أسواق المنطقة الشرقية @ سوق المنطقة الغربية-اسواق المنطقة الغربية @ سوق المنطقة الشمالية-أسواق المنطقة الشمالية @ سوق المنطقة الجنوبية-اسواق المنطقة الجنوبية @ سوق المناطق الوسطى-اسواق المناطق الوسطى @ متاجر المنطقة الشرقية @ تداول-اسهم المنطقة الشرقية @ عقارات المنطقة الشرقية @ سوق الاحساء-اسواق الاحساء التجارية @ سوق الحفر-اسواق الحفر التجارية @ سوق الخفجي-اسواق الخفجي التجارية @ سوق الجبيل-اسواق الجبيل @ سوق الدمام-اسواق الدمام @ سوق الخبر-اسواق الخبر التجارية @ سوق القطيف-اسواق القطيف @ عقارات المنطقة الغربية @ تداول-اسهم المنطقة الغربية @ متاجر المنطقه الغربية @ سوق ينبع التجاري @ سوق الطائف التجاري @ سوق مكه التجاري @ سوق المدينه التجاري @ سوق جده التجاري @ عقارات المناطق الشماليه @ تداول-اسهم المنطقة الشمالية @ متاجر المنطقة الشمالية @ سوق عرعر-اسواق عرعر @ سوق تبوك-اسواق تبوك @ سوق الجوف-اسواق الجوف @ عقارات الجنوب-عقارات المنطقة الجنوبية @ عقارات المناطق الوسطى @ تداول-اسهم المنطقة الجنوبية @ تداول-اسهم المناطق الشمالية @ متاجر الجنوب-متاجر المنطقة الشمالية @ متاجر المناطق الوسطى @ سوق الرياض-اسواق الرياض @ سوق حائل-اسواق حائل @ سوق الخرج-اسواق الخرج @ سوق القصيم-اسواق القصيم @ سوق جازان-اسواق جازان @ سوق نجران-اسواق نجران @ سوق عسير-اسواق عسير @ سوق الباحة-اسواق الباحة @ منتدى الوظائف التوظيف @ عالم الوظائف-منتدى الوظائف والتوظيف العام @ منتدى الوظائف والتوظيف في المنطقة الشرقية @ منتدى الوظائف والتوظيف في المنطقه الجنوبية @ منتدى الوظائف والتوظيف في المنطقه الغربية @ منتدى الوظائف والتوظيف في المنطقه الشمالية @ منتدى الوظائف والتوظيف في المنطقة الوسطى @ منتدى الوظائف والتوظيف في مدينة الدمام @ منتدى الوظائف والتوظيف في مدينة الاحساء @



Powered by: vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1 Copyright ©2000-2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
Translated By alkahf©2002-2017
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142

جميع الحقوق محفوظة لموقع الحجاز نت

تعبئة منتديات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103